الاثنين، ٣٠ رجب ١٤٣١ هـ

زيت لعلاج سرطان الثدي

زيت بذور الكتان Flaxseed oil قد يساعد في علاج سرطان الثدي! أظهرت بعض الدراسات على مجموعة من النساء المصابات بسرطان الثدي أن تناول زيت بذر الكتان يومياً قلل من حجم الورم السرطاني بشكل أفضل من العلاج الكيماوي. وأظهرت دراسات معملية أخرى على الفئران أنه يقضي بالفعل على الأورام السرطانية أو يقلل حجمها إلى حد كبير.

قد تتساءل ولم لا تظهر هذه الأخبار العظيمة في عناوين الصحف ونشرات الأخبار؟ ولم لا يتم إجراء المزيد من الاختبارات والدراسات حتى تستريح من يصيبها هذا المرض من عذاب العلاج الكيماوي؟ الواقع أن الطب لم يعد مهنة إنسانية تماماً وإنما هو صناعة وتجارة تتحكم فيها مؤسسات تجني المليارات. تخيل لو تم بالفعل التأكيد على ذلك، ماذا سيحدث؟ ما سيحدث أن أجهزة ومستشفيات تكلفت مئات الملايين وتدر المليارات من الأرباح سوف تتوقف عن العمل بين يوم وليلة!

المهم، وبغض النظر عن رغبتك في تصديق هذه الاتهامات لصناعة الطب أو تكذيبها، تظل المعلومة خطوة هامة لمساعدة من يشاء لها الرحمن التعرض لهذا الاختبار. ولا ينصح بالطبع بالتخلي عن أي علاج طبي، لكن ينصح وبشدة بتجربة مثل هذه الوسائل الطبيعية بشكل مواز. أما الأهم فهو الوقاية، ولعل إضافة هذا الزيت إلى العادات الغذائية لمن تخشى الإصابة بهذا المرض يكون مفيداً، لا سيما في العائلات التي سبقت فيها الإصابة به.

Share/Bookmark

هناك تعليقان (٢):

  1. لكن سيدى الدكتورقرأت مرة فى احد المدونااااااات
    انو زيت الكتاب ( الزيت الحار)
    بيتسبب فى تكيس المبايض للاناث .. ارجوا افادتنا فى تلك المعلومة

    ردحذف